يوم بلا مراكز خدمة

تعمل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على تحقيق رؤية دبي واستراتيجيتها الرامية إلى المساهمة في إحداث التحول الذكي الكامل في الإمارة. وذلك عبر تفعيل مستوى الاستجابة لمبادرة "يوم بلا مراكز خدمة " التي أطلقتها دائرة المالية في سبتمبر الماضي، المبادرة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط ،وتحقيقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في العمل على تسريع الخطوات نحو تحقيقها بهدف تشجيع المتعاملين على التحول إلى القنوات الذكية للحصول على الخدمات وإجراء المعاملات الحكومية في إطار الهدف الاستراتيجي المتمثل في التحول إلى المدينة الأذكى عالميا والاستفادة من المميزات التكنولوجية في تسريع الخدمات المقدمة للمتعاملين.

و ستقدم مراكز سعادة المتعاملين التابعة لإقامة دبي والمتمثلة في مركزي الطوار والمنارة بالإضافة الى المبنى الرئيسي للإدارة في الجافلية من خلال مشاركتها في مبادرة يوم بلا مراكز خدمة جميع خدماتها عبر القنوات الالكترونية والتطبيقات الذكية، حيث سيتم استقبال كافة المعاملات من خلال الموقع الإلكتروني www.amer.ae والتطبيق الذكي للإدارة GDRFADUBAI والمتوفر عبر الأجهزة والهواتف الذكية دون الحاجة الى زيارة مراكز الخدمة. مما يسهم في تعزيز التحول الرقمي في الإمارة ويشجع المتعاملين لانجاز كافة المعاملات عن طريق التطبيق الذكي مما يسهل عليهم الجهد والوقت ويحقق أعلى مستويات الرضا والسعادة .

كما يمكن التواصل مع الإدارة عند الحاجة عبر قنوات الاتصال الخاصة بها سواء عبر الاتصال بمركز آمر لسعادة المتعاملين على الرقم المجاني 8005111 الذي يعمل على مدار الساعة .

Workflow Section: 
Happy Meter