التخطيط لرحلتك

دبي مكان يسهل الوصول إليه..
برًا أو بحرًا أو جوًا

 

السفر برًا:

تتصل دبي برا بشوارع حديثة مع الإمارات الأخرى ومع البلدان المجاورة، وقيادة السيارة إلى دبي قادمًا من البلدان المجاورة أمر سهل. حيث تسير جميع المركبات في دولة الإمارات العربية المتحدة على الجانب الأيمن من الطريق. أما حدود السرعة والإشارات الطرقية الأخرى فهي محددة المعالم بشكل واضح وباللغتين الإنجليزية والعربية. وهكذا، فاذا كنت تقود السيارة بنفسك، تذكر أن تراجع أوراق الترخيص اللازمة قبل أن تسافر لأنها تختلف اعتمادا على البلد الذي صدر منه الترخيص.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://www.visitdubai.com/ar/travel-planning/getting-to-dubai/by-land

 

السفر بحرًا:

يوجد في دبي محطة رحلات بحرية حديثة في ميناء راشد، والسفينة السياحية طريقة فاخرة ومريحة للوصول إلى دبي واكتشاف الأقاليم: الإسكندرية وأثينا وبرشلونة وكيب تاون وسيفيتافيشيا ودوفر وقورت لودرديل وهونغ كونغ وإستانبول ولوس أنجلوس وميامي ومومباسا ومونتي كارلوومومباي ونيويورك وبيرايوس وساوث هامبتون وسنغافورة وسيدني وشانغهاي وفينيسيا، وتلك فقط بعض المدن التي تتصل بدبي بواسطة خطوط رحلات بحرية، ومن تلك الخطوط التي تخدم دبي:

آيدا ورويال كاريبيان انترناشونال ووريجانت سيفن ستارز كروزيز وم. س.سي. كروزيز وتي يوآي كروزيز وسيليبريتي كروزيز وسيلفرسي كروزيز وسيبورن وبرينسيس كروزيز.

الرسو في دبي أمر سهل جداً يستقبلك فيه طاقم أرضي ودود جدًا وإجراءات هجرة بسيطة وبنية تحتية سياحية عظيمة.

وسواء كنت قادما إلى دبي أو مغادرا لها بالسفر على متن سفينة سياحية فهذه تجربة يجب أن لا توفتها.

لمزيد من التفاصيل أو للاطلاع على جداول الرحلات، يرجى زيارة الرابط:   https://dubaicruiseterminal.com/

 

السفر جوًا:

مطار دبي الدولي بمبانيه الثلاث مطار مريح وسريع وحديث، ويضاف إليه مطار المكتوم الدولي لتتصل دبي مع 260 وجهة حول العالم و140 خطًا جويًا عبر 7000 رحلة جوية كل أسبوع من وإلى دبي، وفازت شركة طيران الإمارات، وهي الخطوط الجوية الوطنية، بالعديد من الجوائز، فهي تملك أسطولاً جوياً ضخماً وحديثاً وتطير إلى 140 وجهة، وتمثل فلاي دبي الخطوط الجوية المناسبة لمن يبحث عن الخيار الاقتصادي، وتطير إلى أكثر من 80 وجهة حول العالم.

أما الطريقة الممتازة لتخطط لرحلتك فهي زيارة الموقع التالي:  www.visitdubai.ae الذي تديره مؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، فلديها كثير من الأفكار ونصائح السفر لزوار دبي.

Happy Meter