خيارات لا تعد ولا تحصى

ولن يفوتك شيء منها!

لا يوجد نهاية للمغامرات ولحظات الإثارة التي نعيشها في دبي، وإذا كنت مصممًا على ذلك فيوجد نشاطات رياضية كثيرة تجعل قلبك يضخ بقوة. ثم ستجد أن يوجد ثمة نشاطات أقل ضخًا للأدرينالين بدمك، ولكنها ما زالت ممتعة مثل التسوق وتناول وجبات العشاء، ومشاهدة الأماكن الجميلة، وإليك بعض الأشياء لتفعلها أثناء وجودك في دبي:

المغامرة

 اصعد إلى السماء، دبي تحبس الأنفاس، خصوصًا عند مشاهدتها من الأعلى، حيث تستطيع أن تعدد معالم دبي الحضارية من السماء حين تكون مستقلًا  طائرة هيلكوبتر، أو من طائرة مائية، أو مندفعًا بهدوء عبر الصحراء في منطاد الهواء الساخن. أما إذا كنت ترغب بمغامرات أكثر، ما رأيك أن تجرب رياضة الغوص في السماء والقفز القذفي والطيران اللوحي؟

إغراء الأمواج

تمتاز دبي بشواطئ بحرية طويلة على الشريط الساحلي، وبحر أزرق لازوردي، والتي تعد مكانًا مذهلًا لرياضات الماء، فالإبحار المظلي، والتزلج على الماء، والطيران اللوحي، متوفرة جميعاً في دبي. أما إذا كنت تحب رؤية مشاهد البحر من تحت الماء، فإن خدمات ودروس رياضة الغوص بعدة التنفس متوفرة بخيارات عديدة. وإذا أردت تجربة قضاء جولة بالقوارب الضيقة أو الزوارق الجلدية من الأسكيمو، فما عليك سوى طلبها فقط، لتحصل عليها في الحال. ويضاف إليها توفر رحلات صيد السمك بالصنارة، وصيد السمك في عمق البحر بخيارات مذهلة، وكذلك الرحلات البحرية في عرض البحر على متن يخت مخصص لك.

أقلع بتلك المحركات

تتوفر في دبي خدمات السباقات الأفضل، لتمنحك تجربة الإحساس بالإثارة خلف مقود سيارة ماكلارين أو في مركبة سباق معدلة فردية المقعد.

 

اختبر رحلة الصحراء

رحلات السفر عبر الصحراء من النشاطات الشعبية بين زوار دبي، فهي تمنحك تجربة مشاهدة الطبيعة الساحرة للصحراء العربية، فضلًا عن إمكانية قضاء الليلة فيها تحت خيمة في ضوء النجوم.

تعرّف على صقور الباز وتدريبها، أو امنح نفسك حرية الباز المحلق في السماء، وأنت تقود سيارة عبر الحياة البرية في الصحراء كي تحدد مكان غزال أو مها. ولا تنس تجربة ركوب الجمل عبر الصحراء لتكتمل تجربتك العربية الأصيلة. 

 

مشاهد وأصوات دبي

«قمة البرج» يمتاز الطابق 124 من برج خليفة في دبي – وهو البرج الأطول في العالم – منصة مراقبة تسمى «قمة البرج،» ومنها تشاهد مدينة فائقة الحداثة تطورت سريعًا من قرية لغوص اللؤلؤ، وصيد السمك. وعنما تعود إلى الأرض ستشاهد أيضًا أبراج الريح القديمة «البراجيل» في بيوت التجار الأغنياء في ذلك الزمان. ويساعدك مركز الشيخ محمد بن راشد للتبادل الثقافي في فهم التاريخ المحلي والعادات والتقاليد والثقافة.

 

المجمعات التجارية وصالات السينما

تعد المجمعات التجارية للتسوق في دبي الأفضل في العالم، وأضخمها في دبي والعالم «مول دبي» الذي يتضمن العلامات التجارية الفاخرة، وحوضاً اصطناعياً للسمك يحتوي على عشرة ملايين لتر من الماء، وتستطيع - إن شئت - أن تغوص فيه وتسبح مع أسماك القرش. أما إذا كنت من محبي الأفلام، فستجد في دبي جنتك المثلى، ففيها أرقى دور السينما التي تعرض أحدث الأفلام العالمية، بل إنك تستطيع الاسترخاء تحت النجوم في مُدرّج الهواء الطلق المفتوح، أو تشاهد فيلمًا أثناء السباحة!

 

العشاء بنكهات العالم

بوجود أكثر من مائتي جنسية مختلفة في دبي، فإنك ربما ستجد فيها ممثلًا عن كل مطبخ لطهي الطعام في العالم!

 

لمزيد من المعلومات عن أين وكيف تجد كل تلك الأشياء ننصحك بزيارة الموقع التالي: https://www.visitdubai.com/en/see-thrill-play

 

Happy Meter