العمل معنا

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب هي إحدى جهات حكومة دبي المنوط بها تنظيم دخول وخروج الأجانب إلى ومن إمارة دبي، علاوة على رعاية شؤون المقيمين الأجانب.

يتيح العمل في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب اكتساب العديد من الخبرات المتنوعة؛ والتأثير إيجابياً على حياة الناس، وربما يؤدي عملك إلى تأثير جذري في حيواتهم. وتسهم في الوقت ذاته في بناء الأمة وتجعل دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً أكثر سلامة وأمناً لكل من يعيش على أرضه.

يحصل موظفونا على الفرص التي يحتاجونها لبناء مستقبل مهني مثمر ومجز. كما يضمن التعلم المستمر لك ألا تتوقف عن التعلم طوال حياتك المهنية. وسوف تتاح لك فرصة الالتقاء بأناس من بلدان مختلفة وخلفيات ثقافية متنوعة والتفاعل معهم.

نحن نوظف الأفراد في العديد من التخصصات، وفي مجموعة متنوعة من الأدوار بما في ذلك الخدمات التشغيلية والإعلام وخدمة العملاء، والإدارة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من المجالات.

تمتاز أطقم العمل لدينا بالتنوع والمهارة في مجموعة متنوعة من المجالات؛ ونحن محترفون، ونوظف الأفراد من خلفيات متنوعة.

ونحترم ونراعي متطلبات المرأة العاملة، فأكثر من 33% من إجمالي موظفينا من السيدات، ولدينا العديد من المبادرات لضمان أن تحصل المرأة على كل ما تحتاج إليه للمضي قدما في حياتها المهنية والمساهمة في عمل الإدارة وفي المجتمع بوجه عام. كما نعتني بالقضايا الشخصية للمرأة من خلال مؤسسات ومنتديات متخصصة.

نحن نرحب بالأفراد من الثقافات المختلفة الراغبين في الانضمام إلينا، وجهزنا أمكنة العمل بحيث تلبي احتياجاتهم الخاصة. والواقع أن العديد من موظفينا من الخلفيات الثقافية المختلفة أثبتوا أنهم قادرين على الإنجاز طالما توفر لهم التشجيع المناسب والبيئة المثالية التي تتيح لهم التقدم والنجاح.

استكشف هذا القسم من موقعنا الإلكتروني لتتعرف على المزيد عن العمل في الإدارة ولتعرف ما إذا كان أي من الوظائف المتاحة مناسب لك على النحو الأمثل.

 

تقدم لوظيفة

Happy Meter