آخر الأخبار

القنصل الصيني يشيد بجهود الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب بدبي

بحث سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي سبل تطوير العلاقات الدولية المتنامية مع جمهورية الصين الشعبية ، جاء ذلك خلال استقباله لسعادة قاو يو تشن القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية بالدولة.
واطلع القنصل الصيني خلال اللقاء على القوانين والإجراءات الخاصة بإقامة دبي ، و الخدمات التي توفرها الإدارة لمتعامليها والتي تهدف إلى تقديم كافة التسهيلات بإتباع أفضل الأساليب ضمن توجهات الإدارة نحو مواكبة التطورات والمستجدات المتسارعة في الميادين المختلفة محليًا وعالمياً.

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب تبحث سبل التعاون مع مؤسسة دبي للمرأة اللواء المري: ترتكز الإدارة على مفهوم التكاملية لا التنافسية وصولاً للإدارة المثالية

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب تبحث سبل التعاون مع مؤسسة دبي للمرأة
اللواء المري: ترتكز الإدارة على مفهوم التكاملية لا التنافسية وصولاً للإدارة المثالية

في إطار تفعيل المساهمة الوطنية والمجتمعية تحقيقاً للتنمية المستدامة وتحقيقاً للاتصال الفعال مع الشركاء بأعمال الإدارة وتبادل الأفكار والمعلومات على قاعدة المصالح المشتركة التي تصب في خدمة المجتمع، استقبل سعادة اللواء محمد احمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وفداً من مؤسسة دبي للمرأة ضم السيدة عائشة السويدي مدير عام مؤسسة دبي للمرأة والسيدة موزه السركال مدير أول قسم التطوير و الابتكار ، وذلك بحضور المقدم فاطمة الصوايه رئيس لجنة حواء و النقيب منى أيوب مدير إدارة الإستراتيجية و التميز المؤسسي وملازم روضة عريف رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي.

بمشاركة 25 موظف إقامة دبي تختتم ورشة "العمل التطوعي" لموظفي الإدارة

بمشاركة 25 موظف
إقامة دبي تختتم ورشة "العمل التطوعي" لموظفي الإدارة

اختتمت الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب بدبي بالتعاون مع جمعية متطوعي الإمارات ورشة " العمل التطوعي" التي ألقتها الأستاذة ريحانة جمعة أمين سر جمعية متطوعي الإمارات، وذلك بمشاركة 25 موظف وموظفة من مختلف القطاعات التابعة للإدارة.

أحمد بن سعيد: "فلاي دبي" تبدأ تحقيق الأرباح بنهاية العام المقبل

أحمد بن سعيد: "فلاي دبي" تبدأ تحقيق الأرباح بنهاية العام المقبل

أن تبدأ شركة فلاي دبي تسجيل الأرباح مع نهاية العام المقبل لافتاً إلى أن الشركة تدرس تقديم خدمات إضافية خلال المرحلة المقبلة .
وأضاف سموه أنه خلال العام المقبل سيصل معدل تسلم الطائرات في فلاي دبي إلى
طائرة شهرياً الأمر الذي يعتبر إنجازاً كبيراً لشركة ما زالت في بداياتها، مؤكداً أن “فلاي دبي” شركة مستقلة لا تتلقى أي مساعدات حكومية .
جاء ذلك خلال لقاء سموه مع الصحافيين مساء أمس الأول على هامش احتفال “فلاي دبي” بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقتها بحضور حشد كبير من المسؤولين في القطاع .

إقامة دبي تنظم محاضرة حول معايير الترشح لجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز

إقامة دبي / محاضرة
 
دبى فى 19 يناير/ وام / نظمت إدارة الإستراتيجية والتميز المؤسسي بالادارة العامة للاقامة وشئون الاجانب بدبى اليوم محاضرة بعنوان معايير الترشح لجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز تحدث فيها الدكتور زياد الكحلوت من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بالمجلس التنفيذي بحكومة دبي .
وتناول المحاضر معايير فئات الترشح لجائزة دبي ضمن فئات التميز الوظيفي وفئات التميز المؤسسي إضافة إلى طريقة التقييم وأسلوب المقيمين في مقابلة جميع هذه الفئات في جائزة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز .

لقاء مع سعادة المدير العام في البث المباشر "إذاعة نور دبي"

لقاء مع سعادة المدير العام في البث المباشر "إذاعة نور دبي"

ثمن سعادة اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي الأداء المتميز لموظفي الإدارة ،وجهودهم المتواصلة للوصول إلى أعلى المستويات من التميز في الخدمات المقدمة للجمهور، وخص بالذكر موظفي المنافذ وأشاد بجهودهم في خدمة الوطن كونهم يشكلون الواجهة الرئيسية للدوله. جاء ذلك في لقاء قارب الساعتين من الزمن عبر قناة نور دبي ضمن حوار شيق وثري، انهالت فيه المكالمات والرسائل النصية من المستمعين والمشاهدين و التي أشادت بأداء الموظفين ومكانة الإدارة الحالية.

وزير الخارجية للشؤون القنصلية بجمهورية مصر العربية و القنصل العام السفير مهاب نصر في زيارة للإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب بدبي

وزير الخارجية للشؤون القنصلية بجمهورية مصر العربية و القنصل العام السفير مهاب نصر في زيارة للإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب بدبي

في إطار تعزيز أفق التعاون المشترك ، وتحقيقاً لتبادل واكتساب التجارب و الخبرات بإقامة نسيج من علاقات الإقليمية و الدولية لما فيه خدمة الصالح العام ، استقبل سعادة اللواء محمد احمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بمكتبة سعادة محمد عبد الحكم وزير الخارجية للشؤون القنصلية يرافقه سعادة السفير مهاب نصر القنصل العام بدبي.
تضمنت الزيارة جولة تعريفية في قطاعات الإدارة تم خلالها الاطلاع على إجراءات سير العمل المتبعة فالإدارة وفقاً لإستراتيجيتها المواكبة للتطور الذي تشهده دولة الإمارات.

تكريم الشركاء الرئيسيين والرعيل الأول من قيادات الإقامة وشؤون الأجانب

تكريم الشركاء الرئيسيين والرعيل الأول من قيادات الإقامة وشؤون الأجانب

شهد سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون في دبي الاحتفال الذي أقامته الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في مركز دبي التجاري العالمي وكرمت فيه المديرين السابقين للإدارة والشركاء الرئيسيين من الوزارات والدوائر والمؤسسات.
كما تم تكريم المندوب المميز المواطن الشيبة محمد خلفان بالرميثة المزروعي أكبر مندوب تعامل مع الإدارة منذ سنوات طويلة خلت.. وتم تكريم المندوب المميز الثاني احمد وهدان من شركة إعمار.

إقامة دبي" تكرم شركاءها الاستراتيجيين وموظفيها المتميزين

إقامة دبي" تكرم شركاءها الاستراتيجيين وموظفيها المتميزين

كرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بعضاً من الهيئات الدبلوماسية بالدولة وعدداً من شركائها الاستراتيجيين وموظفيها المتميزين التابعين لقطاع التحقيق ومتابعة المخالفين بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي .
وحضر اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب والعميد عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام، الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة .

إقامة دبي تنظم محاضرة "صلاتي نجاتي"

إقامة دبي تنظم محاضرة "صلاتي نجاتي"

عقدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي محاضرة دينية تحت عنوان " صلاتي نجاتي " ألقاها فضيلة الشيخ وسيم يوسف ، وذلك في نادي الضباط بمقر الإدارة وبحضور ومشاركة 70 موظف ، و تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة البرامج التثقيفية و التوعوية التي تنظمها لجنة حواء لكافة موظفي الإدارة بمختلف قطاعاتها و إداراتها.

Happy Meter